لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على نتائج دائمة أكثر من ممارسة الرياضة وحدها ، هنا ، تعرف على المزيد حول إجراء رفع المؤخرة البرازيلية وكيفية العثور على مزود حسن السمعة يقوم بتنفيذ الإجراء بأمان.

كيف تعمل شد المؤخرة البرازيلي؟

تزيد عملية شد المؤخرة البرازيلية من امتلاء مؤخرتك عن طريق نقل الدهون من البطن إلى الأرداف.

يعتبر ترقيع الدهون مكونًا مهمًا في عملية شد المؤخرة البرازيلية ، والنتائج تبدو طبيعية. فيما يلي كيفية عمل الإجراء:

التخدير

عادة ما يكون التخدير مطلوبًا للإجراء ، لكن التخدير الموضعي فقط هو الذي يكفي إذا تم نقل كمية صغيرة فقط من الدهون. قبل موعدك ، اطلب الأدوية المضادة للغثيان ، خاصة إذا كنت تشعر بالغثيان بعد التخدير.

عملية شفط الدهون

بعد ذلك ، سيستخدم الجراح شفط الدهون لإزالة الدهون من أجزاء الجسم الأخرى مثل الوركين والفخذين والمعدة. خلال عملية شفط الدهون ، يتم عمل شقوق في الجلد وأنبوب يزيل الدهون من الجسم.

حقن الأرداف

أنت الآن جاهز لحقن الأرداف بالدهون النقية التي تمت إزالتها مؤخرًا من جسمك.

عملية حقن الدهون

لإضفاء مظهر أكثر استدارة وكاملة ، يقوم الجراح بحقن الدهون المعالجة في مناطق معينة من الأرداف. يتضمن الإجراء ثلاثة إلى خمسة شقوق حول أسفل الأرداف.

خیاطة الجرح

تتطلب عمليتا نقل الدهون وشفط الدهون غرزًا لإغلاق الشقوق. لتقليل مخاطر النزيف ، يستخدم الجراح بعد ذلك رباطًا ضاغطًا على المناطق المصابة.

فوائد جراحة شد المؤخرة البرازيلية

على عكس الأشكال الأخرى لجراحة الأرداف ، مثل وضع غرسات السيليكون ، تعد عملية شد المؤخرة البرازيلية بتقديم نتائج أكثر طبيعية المظهر مع جعل مؤخرتك أكثر استدارة.

أيضًا ، يمكن أن يكون مفيدًا في معالجة الترهلات وانعدام الشكل ، والتي ترتبط أحيانًا بالشيخوخة.

أيضًا ، قد ترغب في التفكير في هذا الإجراء إذا كنت تواجه مشكلة في ارتداء الملابس بشكل مريح بسبب اختلال التوازن في الشكل.

تتمتع شد الأرداف البرازيلي بميزة أخرى على غرسات الأرداف المصنوعة من السيليكون – فهناك خطر أقل للإصابة بالعدوى. تتمتع هذه المادة بمظهر أمان أعلى من المواد الأخرى ، مثل السدادات السيليكونية ومانعات التسرب ، والتي يتم استخدامها أحيانًا بشكل غير قانوني من قبل أشخاص غير مؤهلين للقيام بها.

الآثار الجانبية لعملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية

مقارنة بالإجراءات الأخرى ، مثل زراعة الأرداف بالسيليكون ، قد تكون عملية شد المؤخرة البرازيلية أقل خطورة. لا يزال من الممكن الشعور بآثار جانبية شديدة مع هذا الإجراء ، كما هو الحال مع أي عملية جراحية. فيما يلي المضاعفات المحتملة: التهاب ، تندب ، ألم ، كتل تحت الجلد في مناطق الشفط أو المحقونة ، فقدان الجلد في المناطق المعالجة بسبب المرض الشديد ، وانصمام دهني في القلب أو الرئتين.

وفقًا للتقارير الحالية ، يتم الإبلاغ عن حالة وفاة واحدة كل ثلاثة آلاف عملية شد المؤخرة البرازيلية. من خلال إجراء العملية بشكل غير صحيح ، سيتم حقن الدهون في الأوردة الكبيرة في الأرداف ، وتنتقل إلى الرئتين. ينتج عن ضائقة تنفسية تؤدي في النهاية إلى الوفاة.

لا يتم امتصاص الدهون المطعمة بشكل صحيح عن طريق الأرداف ، وهذا من الآثار الجانبية الأخرى. هناك بعض الانهيار وامتصاص الدهون المحقونة من قبل الجسم. إذا تم إجراء الجراحة بشكل غير صحيح ، فقد يتطلب منك الخضوع لإجراء أو إجراءين إضافيين.

سيقوم الجراح بإدخال الدهون الزائدة عند إجراء الإجراء الأول لتقليل هذه المخاطرة.

مقارنة بين قبل وبعد

هل تريدين أن تري كيف تبدو عملية شد المؤخرة البرازيلية؟ قد ترغب أيضًا في إلقاء نظرة على محفظة المزود لمعرفة ما هو قادر على ذلك.

استعادة عملية شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية وآفاقها

مثل أي شيء آخر ستفعله بعد الجراحة التجميلية ، سوف تحتاج إلى عناية خاصة بعد عملية شد المؤخرة البرازيلية. لمدة أسبوعين بعد الجراحة ، لا يجوز لك الجلوس أو الوقوف على مؤخرتك ، ويجب عليك النوم على جانبك حتى يلتئم الجرح تمامًا.

أثناء تعافيك من الجراحة ، قد تتواجه تورمًا في الأرداف لعدة أسابيع.

هذه الجراحة لها تأثير دائم يستمر من عدة أشهر إلى سنوات.

في البداية ، قد تحتاج إلى الخضوع لأكثر من إجراء واحد لتحقيق النتائج المرجوة. اعتمادًا على الإجراء الأولي ، قد يكون هناك أيضًا انتظار لمدة ستة أشهر قبل أن ترى النتائج النهائية. من خلال الحفاظ على وزن مستقر ، يمكنك المساعدة في ضمان نتيجة ناجحة.

سعر عملية شد المؤخرة في البرازيل

اعتبارًا من عام 2020 ، ستكلف عملية شد الأرداف حوالي 6500 دولار ، وستتكلف زراعة الأرداف حوالي 4860 دولارًا. يعتمد متوسط السعر لكل إجراء فقط على رسوم الجراح – من الضروري احتساب النفقات الأخرى ، مثل الإقامة في المستشفى والتخدير والرعاية اللاحقة.

يجب أن تكون حريصًا بشأن الإجراءات “الرخيصة” التي تبدو جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها. يرجى التأكد من إجراء بحث شامل عن جراح التجميل الخاص بك وأنهم حاصلون على شهادة البورد.

لا تغطي شركات التأمين عمومًا عمليات شد المؤخرة البرازيلية لأنها لا تعتبرها ضرورية من الناحية الطبية. سيسمح لك العمل مع مقدم الخدمة في وقت مبكر بتحديد جميع التكاليف المتضمنة وتحديد ما إذا كانت خطط الدفع متاحة أم لا. بدلاً من ذلك ، قد تتمكن من الحصول على تمويل.

تأكد أيضًا من السماح لنفسك ببعض الوقت للتعافي ، مما قد يعني أخذ إجازة لمدة أسبوع من العمل.

نأمل أن تكون لديك الفرصة لتكون واحدًا من هؤلاء المرضى العديدين الذين استخدموا خدمات كيرفول تريب. إذا كنت قلقًا بشأن النفقات المحتملة للجراحة ، فلدينا الحل. مع أسعارنا الاستثنائية ، ستختبر إجراءً علاجيًا عالي الجودة في إيران. اتصل بخبرائنا في كيرفول تريب ودعنا نساعدك.

هل تناسبك عملية شد المؤخرة البرازيلية؟

يمكن أن تكون عملية شد المؤخرة البرازيلية فعالة جدًا ، لكن يجب استشارة جراح التجميل أولاً. قد يوافق جراح التجميل على الإجراء إذا:

  • أدى التغيير في وزنك أو عمرك إلى فقدان شكلك الطبيعي
  • الملابس تجعلك تشعر بعدم الراحة
  • سيعمل تطعيم الدهون من الوركين ومناطق الأخرى على نتائج جيدة لأن لديك مخزونًا كافيًا من الدهون
  • اذا كنت لا تدخن
  • وزنك صحي
  • أنت تتبع أسلوب حياة صحي بشكل عام ، بما في ذلك ممارسة التمارين الرياضية بانتظام
  • لم تحدث أي عدوى أو مضاعفات من الجراحة في الآونة الأخيرة

مقارنة بين شد المؤخرة البرازيلي مع شد المؤخرة سكلبترا وزرع السيليكون وشفط الدهون

تزداد شعبية عملية شد المؤخرة البرازيلية ، لكن هذا لا يعني أن خياراتك تقتصر على هذا الإجراء. قد ترغب في مناقشة البدائل التالية مع مزود الخدمة الخاص بک:

شد المؤخرة سكلبترا

يفقد الجلد حجمه بشكل طبيعي مع تقدم العمر مما يؤدي إلى آثار الشيخوخة الطبيعية ، لذلك يتم استخدام الفيلر. بشكل عام ، تستخدم الفيلر لملء تجاعيد الوجه. ومع ذلك ، قد يستخدمها جراحك أيضًا جنبًا إلى جنب مع رفع المؤخرة البرازيلية لزيادة الحجم الأقصى. ومع ذلك ، فإن حقن سکلبترا في الأرداف تعتبر استخدامًا خارج نطاق التسمية من قبل إدارة الغذاء والدواء.

يزرع المؤخرة بالسيليكون

في هذه الطريقة ، سيتم وضع غرسات السيليكون في الأرداف. على الرغم من الجمع بين الطريقتين في بعض الأحيان ، إلا أن الإجراء أكثر توغلاً من عملية شد المؤخرة البرازيلية. من المحتمل أن تحتاج إلى إجراء العملية مرة أخرى لاحقًا في المستقبل بعد تلقي غرسات السيليكون.

عملية شفط الدهون

يوصي الجراح أحيانًا بإزالة الدهون الزائدة في منطقة الألوية لجعل المنطقة تبدو مستديرة أكثر. تهدف هذه العملية إلى إزالة الدهون بدلاً من نقلها كما هو الحال في شد الأرداف البرازيلي.

تجنب حقن السيليكون أو الهيدروجيل لرفع المؤخرة. هذه الحقن لا تعطي نفس النتائج. بالإضافة إلى ذلك ، حذر مصدر FDAT المعتمد من استخدامها بسبب تقارير عن الآثار الجانبية الشديدة والوفيات.

دليل للعثور على مزود

تحتاج إلى تحديد بيانات اعتمادهم وخبراتهم قبل اختيار مزود.

يقدم العديد من مقدمي الخدمات استشارات حيث يمكنك التعرف على مؤهلاتهم وشهادات مجلس الإدارة. بالإضافة إلى مجموعة من الصور التي تعرض أمثلة على عملهم ، يجب أن يكون لديهم سيرة ذاتية مقبولة.

عندما يتعلق الأمر بهذا ، عليك أن تثق بحدسك. إن تقديم الإجراء بتكلفة ضئيلة ليس بالضرورة علامة على أن مقدم الخدمة هو جراح حقيقي.

ابحث عن مزود في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل أو الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل إذا لم تتمكن من العثور على واحد.

ماذا نتذكر

أصبح المستهلكون في الولايات المتحدة مهتمين بشكل متزايد بعمليات شد المؤخرة البرازيلية. سيؤدي اختيار الجراح الحاصل على شهادة البورد والخبرة إلى زيادة فرصك في النجاح. تأكد من أنك مستعد مسبقًا وأنك على دراية بالعملية والتكاليف ووقت الاسترداد.

على الرغم من كونه إجراءً عصريًا ، إلا أن عملية شد المؤخرة البرازيلية ليست مناسبة للجميع. تأكد من مناقشة النتائج المرجوة وتاريخك الطبي مع الجراح. الطريقة التي تختارها قد تكون موصى بها من قبلهم أو أي شيء يناسب احتياجاتك بشكل أفضل.